22‏/12‏/2009

نجيب جبرائيل يؤكد ظهور السيدة العذراء في إحدى كنائس شبرا

رئيس منظمة الاتحاد المصري لحقوق الإنسان ما تردد عن ظهور العذراء مريم علي منارات احدى الكنائس بشارع شبرا .
وقال جبرائيل فى مداخلة هاتفية مع برنامج "90 دقيقة" على قناة المحور مساء الثلاثاء ان حركة المرور توقفت تماما فى شارع شبرا بسبب تجمع المئات لمشاهدة ما اعتبروه ظهوراً للسيدة مريم العذراء فى السماء فوق الكنيسة مباشرة.
وأضاف جبرائيل انه شاهد أنوار وحمام يحلق فوق الكنيسة.
وأشار نجيب جبرائيل الى الفرحة الغامرة التى يعيشها المئات ممن شاهدوا تلك الظواهر ، وانطلقت الزغاريد والهتافات من أهالي شبرا.
كما تجمع المئات أمام كنيسة الملاك ميخائيل بشارع العشرين المتفرع من شارع الملك فيصل لمشاهدة ما اعتبروه ظهوراً وتجليا للسيدة مريم العذراء فوق الكنيسة مباشرة .
وأكد عدد كبير من المتجمعين ان السيدة مريم ظهرت علي شكل طيف ابيض يحلق اعلي الكنيسة والذى ادخل السعادة علي قلوبهم مشيرين انهم قضوا ساعات طويلة في انتظارها حتي تحققت أمنياتهم.
وقد توافدت اعداد غفيرة من المواطنين من مناطق فيصل والهرم وصفط اللبن لمشاهدة ما أسموه بظهور العذراء مرددين هتاف "شاء الله يا عدرا " الصليب بينور ليه الست العدرا واقفة عليه" ”نعيش ونزورك يا عدرا ” وغيرها من الأغاني بينما اكتفى الشباب الآخرون بدق النواقيس والترانيم وترديد الإلحان احتفالا بظهور العذراء وقد فتحت الكنيسة ابوابها كما تواجدت قوات أمنية حول الكنيسة.
ويعتقد الأقباط فى مصر أن العذراء مريم تظهر فى أوقات الأزمات الاضطرابات لكى تساندهم وقت المحن ، ويذكر ان الظهور الأشهر لها كان فى كنيسة الزيتون سنة 1968 وهو العام الذى تلى نكسة 67 و التى على أثرها احتلت إسرائيل سيناء .

ليست هناك تعليقات: