13‏/08‏/2008

رجل أعمال مقرب من الأنبا شنودة يسعي للاستيلاء على أرض ب 3 مليارت جنيه

المصريون
كلام قوي انتشر مؤخرا بالاسكندرية يفيد بان رجل أعمال مقربا من الأنبا شنودة الثالث يسعي حاليا للاستيلاء على 200 فدان من أفضل أراضي الثغر تصل قيمتها إلى 3 مليارات جنية مستغلا قربه من شنودة.

ده شئ مش غريب عليهم طبعا حرامية وزناة وقلة ادب وبلطجة وارهاب زي رهبان ابو فانا
باقي ايه بس يا نصارى مصر ؟؟؟
ناقص هتعملوا ايه تاني ؟؟؟؟
وسلم لى على الاضطهاد

هناك 5 تعليقات:

مصري يقول...

الان في القرن 21 لا يوجد سرقة حمير وجحوش ؟ الموضة بطلت وبقت سرقة اراضي بالمليارات؟ مال سايب اما لو مسلم سرق شبر ارض كانوا اقاموا عليه الحد في ميدان عام؟الراجل يطبق وصية يسوع"مرقس11عدد2" وقال لهما اذهبا الي القرية تجدان جحشا مربوطا لم يجلس علي احد من الناس فحلاه ةأتيا به وان قال لكما احد لماذا تفعلان هذا فقولا الرب محتاج اليه"نستفيد من هذا النص كل من يجد شيئا في الشارع يسرقه ونستفيد ايضا ان الرب يسوع كان محتاج الي جحش ليصعد به الي الآب في الرحلة الجوية الجحشية رقم777 ؟ اخوتي النصاري هل يعجبكم هذا الكلام في كتاب تتعبدون به؟؟؟

Eng.Muslema يقول...

ههههههههه
و لسه
كل نصرانى تقول له النثارى بيشتغلوا بتوع زباله عشان الخنازير يقوللك لا حاسب على كلامك عشان نثارى مصر مستواهم اعلى من اغنى مسلم و بيركبوا عربيات موديل السنة
هو ده الاضهاد بعينه .. اكيد مش بيعرف يغير عربيته كل سنة
يا حرام
جزاكم الله خيرا.
و نفعنا الله بكم

مصري يقول...

بما ان بعض اليهود الذين ارسل اليهم المسيح فقط اي لخراف اسرائيل الضالة لم يؤمنوا بيسوع الذي امر بالوصايا العشر ومنها لا تسرق ولا تزني و....ا واوشكت العقيدة النصرانية علي الانقراض زوروا النصوص لتشمل كل الامم وهذا باعتراف العلماء المسيحيين غير صحيح ؟ المسيح حرص علي هداية اليهود فقط طوال حياته واما تبشير الامم بعد الصلب فهذه اوهام تمسكوا بها للاسف فتم تغيير الديانةالحقة الي وثنية عالمية استمدت تخاريفها من الوثنية الفرعونيةالثالوثية " الرموز للثالوث المقدس عند قدماء المصريين مشابه للثالوث المسيحي في عدد الاقانيم وكان قسيسو هيكل ممفيس بمصر يعبرون عن الثالوث المقدس للمبتدئين بقولهم ان الاول خلق الثاني والثاني مع الاول خلقا الثالث وبذلك تم الثالوث المقدس"وسأل "توليسو" ملك مصر الكاهن "تنشوكي"ان يخبره هل كان قبله احد اعظم منه او هل يكون احد بعده اعظم منه فقال الكاهن "نعم يوجد وهو اولا الله ثم الكلمة ومعهما الروح القدس ولهؤلاء الثلاثة طبيعة واحدة وهم واحد بالذات وعنهم صدرت القوة الابدية"؟ واخترعوا الصلب والفداء الذي الغي الشريعة وتاهت البشرية فلاعقاب للسارق او الزاني مادام يؤمن بيسوع الذي لم يقابل احد من الكتبة الكذبة الشياطين اللصوص باعترافهم ولا فخر ؟ وبما ان الارثوذوكس في مصر ابناء الله المدللين فلهم ان يغتصبوا ما يشاءون من الاراضي ويركبون المرسيدس ويمتلكون 70% من ثروة مصر واحتكروا القنوات الفضائية الاباحية والادوية والاتصالات والاماكن السياحية التي تدر عليهم مليارات الدولارات بدون فائدة لعامة الشعب ا المسكين ومع ذلك يثيرون اكذوبة الاضطهاد للمسيحيين مثل اكذوبة الهولوكوست لابناء عمهم اليهود الذين شجعوا هتلر بقتل مئات اليهود لارهابهم ودفعهم للهجرة الي فلسطين؟لماذا لا نري هذه السرقة من البروتستانت او الكاثوليك ؟ لآن لهم رؤساء عقلاء ومتعلمين ولا يستعدون الشعب المسلم عليهم لاننا نعيش منذ14قرن معا والى الابد باذن الله وقد سبق ان عاون بعض الخونة النصاري اثناء حملة نابليون وظنوا ان الاسلام انتهي من مصر ولكن الله نصر المسلمين وسوف ينصرهم الى الابد؟

غير معرف يقول...

انت حاسس انك انسان طبيعى اللة يعلم حقيقتك ماتشمتشى فى الاقباط لحسن تشرب من الكاس التى يشربون منها

مصري يقول...

انا لا اشتم في أحد انا اذكر حقائق وبالادلة؟اي كأس اشرب منها ؟ هل هي كأس الخمر الذي يتحول الي دم المسيح وكمان أكل خبز الرب الرغيف الهكم الذي يحل فيكم ويصبح كل منكم يسوع مزور؟ من اين اتيتم بالكاس والفطيرة ؟من الكهنة الكاذبين الذين يضحكون عليكم ؟؟يانصاري ليس بين الله وبين خلقه واسطة والله منزه عن الحلول والاتحاد الذي في العقائد الوثنية الفرعونية والبوذية والهندية التي اخذتم منها دينكم المزور؟ يوم القيامة لا ينفع يسوع ولا ام النور ولا الروح القدس؟ العمل الصالح الذي يلي التوحيد لله هو الذ ي ينفع؟؟