24‏/06‏/2008

بالصوت والصورة رهبان دير ابوفانا قطاع طرق : هنكسر الدنيا ونولع فى المسلمين

ننقل لكم فيديو في منتهى الخطورة لرهبان دير ابو فانا البلطجية

الرهبان الذين يدعوا القداسة والعصمة والورع والزهد

الرهبان الذين هاج علينا ضيوفنا من النصارى حينما قلنا عليهم انهم رهبان بلطجية يحملون السلاح

الان نقدم لهم ولكم جميعا

نقدم بين ايديكم الدليل على أنهم عار على الرهبنة

فيديو بالصوت والصورة للرهبان ولعمال الدير وهم يقطعون الطريق العام الموصل للدير وهذا فعل لا يفعله سوى قطاع الطرق والبلطجية

فضلاً عن تهديد أحد الرهبان بأعلى صوته في آخر الفيديو وهو يقول :

( احنا هنكسر الدنيا ونولع في المسلمين وهنروح فيكم في ستين دااااااااهية )

يا سلام على الورع والتقوى

هي ده اصول الرهبنة ولا بلاش


video

هناك تعليقان (2):

مصري وطني يحب مصر يقول...

بعد هذه الصور التي تظهر القدرات الفائقة للبلطجية الرهبان خريج الاديرة والكنائس التي لم يأمر يسوع ببنائها ولكنهم يعرفون الدين اكثر من ربهمالذي ضربه الجنود علي قفاه وصلبوه ولم يكن يتدخل في السياسة وأمر اتباعه ان يعطوا ما لقيصر لقيصر ولم يسرق ارض رومانية؟؟فأي دين ينتمي هؤلاء الرهبان الذين ينتمون الي هوجان وبروسلي وunder taker

مصرى مســـــــــــــــــــــــلم والحمد لله يقول...

أخى الفاضل الأستاذ - خــالد المصــري

على هذا الرابط تحقيق خاص عن دير سانت كاترين , التحقيق بواسطة "المصرى اليوم"

http://www.almasry-alyoum.com/article2.aspx?ArticleID=112410

التحقيق بعنوان
سانت كاترين: رهبان وبدو.. وما دونهما أجنبي أو «مصري»

وإليك مقتطفات منه :

كانت الساعة تدق العاشرة صباحا والزحام يتحرك ببطء حين قررنا اختراق الصفوف واللحاق بزيارة الدير قبل أن يغلق أبوابه في الثانية عشرة ظهرا، عند البوابة الأمنية أوقفنا الضابط للتفتيش والسؤال عن تصريح الدخول، بينما يفسح آخر الطريق لمرور أتوبيس سياحي دون أي تفتيش، وردا علي دهشة ارتسمت فوق وجوهنا قال أحد المرشدين السياحيين: دا أصله فوج يوناني.. فتساءلنا بدهشة أكبر: وماذا يعني كونه يونانياً؟!، قال ـ وهو يشير إلي علم دولة اليونان يرفرف فوق أحد أسوار الدير ـ اليونانيون فقط من لهم الحق في دخول الدير في أي وقت ودون أي تصاريح. لأن الرهبان الذين يديرونه يونانيون ولا يتحدثون إلا اليونانية.

عند مدخل الدير تقف جميع النساء علي اختلاف دياناتهن لتغطية رؤوسهن قبل الزيارة التي تبدأ بالكنيسة الكبري، أقدم الكنائس المسيحية في العالم.

كان طريقنا بعد ذلك إلي الدور الثاني، حيث المسجد الفاطمي عندما أوقفنا أحد العمال، مشيرا إلي أن المسجد مغلق منذ فترة طويلة بأمر من الرهبان اليونانيين، ولا أحد يعلم السبب، وبعد إلحاح تركنا نصعد لرؤيته، ومن شرفته نصف المغلقة والتراب الذي يكسو أرضيته كان واضحا أنه لم يدخله أحد منذ زمن.

في طريق الخروج قال لنا أحمد رجائي عطية، صاحب مدارس خاصة: هناك العديد من الأمور الغريبة التي تحدث هنا، ليس فقط غلق المسجد، ولكن أيضا التوسعات التي يقوم بها الدير، فبرغم أن منطقة كاترين محمية مصرية، لا يجوز البناء فيها، إلا أن دير سانت كاترين قام باحتلال مناطق شاسعة بدعوي العبادة، وصلت في منطقة وادي الطرفة إلي مساحة ما يقرب من ٣٠٠ فدان بإقامة مبني صغير يقيم فيه حوالي ثلاثة أفراد فقط ونفس الشيء في وادي التلعة ووادي المقدس طوي الذي تبدل اسمه بوادي الأربعين نسبة إلي أربعين قتيلا من الرومان، ووادي جباليا ووادي شريح ومنطقة النبي صالح بوادي فيران. والتوسعات تبدأ عادة ببناء سور علي ارتفاع نصف متر يعلو عاما بعد عام ليصل إلي ارتفاع ٥ أمتار ونصف المتر.

وعليك أن تضع ألف خط تحت عبارة :

" مشيرا إلي أن المسجد مغلق منذ فترة طويلة بأمر من الرهبان اليونانيين،"

وهؤلاء هم المضطهدون ولاد ال ...

" إلا أن دير سانت كاترين قام باحتلال مناطق شاسعة بدعوي العبادة، وصلت في منطقة وادي الطرفة إلي مساحة ما يقرب من ٣٠٠ فدان بإقامة مبني صغير يقيم فيه حوالي ثلاثة أفراد فقط ونفس الشيء في وادي التلعة ووادي المقدس طوي الذي تبدل اسمه بوادي الأربعين نسبة إلي أربعين قتيلا من الرومان، ووادي جباليا ووادي شريح ومنطقة النبي صالح بوادي فيران. والتوسعات تبدأ عادة ببناء سور علي ارتفاع نصف متر يعلو عاما بعد عام ليصل إلي ارتفاع ٥ أمتار ونصف المتر.

إن دير أبو فانا ليس المحاولة الوحيدة للإستيلاء على ألاف الأفدنة لأماكن لا يسكنها سوى أفراد قلائل وأخر ما يفعلونه هو العبادة

وسلم لى على المضطهدون ولاد ال.....

وحسبنا الله ونعم الوكيل