27‏/06‏/2008

بعد زواج امريكية من كلبها الشهر الماضي :الان أمريكية توصي بـ 12 مليون دولار لكلبها وتحرم أحفادها العاقين من الميراث!


مفكرة الإسلام : أصدر قاضٍ أمريكي بنيويورك قرارًا يقضي بتخصيص مليوني دولار فقط من إجمالي 12 مليون دولار أوصت بها ثرية أمريكية قبل وفاتها لصالح كلبها.
وكانت المليارديرة الراحلة "ليونا هلمسلي" قد تركت 12 مليون دولار لكلبها "ترابل"، إلا أن القاضي "رينيه روث" وقع اتفاقاً يقضي بتخصيص 10ملايين دولار لأعمال الخير، تاركاً الكلب البالغ من العمر 9سنوات مع مبلغ مليوني دولار، بحسب ما ذكرت صحيفة "نيويورك بوست" الأمريكية.
يشار إلى أن هذا الاتفاق الجديد يعطي لحفيدي هلمسلي اللذين حرمتهما من الميراث بسبب عقوقهم وعدم السؤال عنها مبلغ 6 ملايين دولار مقابل سحب اعتراضهما على الوصية.
وكان الحفيدان "كريج بانزيرير"، ( 40عاماً)، و"ميجان بانزيرير ويسولكو"، ( 37عاماً)، قد اتهما جدتهما بأنها فقدت الذاكرة أو لم تكن في وضع عقلي سليم عندما وقعت على وصيتها الأخيرة.

هناك 5 تعليقات:

غير معرف يقول...

هذه المرأة لها العذر فليس عندهم قانون ميراث محترم فأرجو من اي ميسحي ان يقسم ثروة رجل مات وله زوجة وبنات وأولاد؟؟ولا تعيبوا علي نظام الميراث الاسلامي الذي تتمنون مثله؟؟تقولوا ان الاسلام ظلم المراة بنصف الرجل ؟؟صحيح في حالات محدودة جدا ولكن اغلب الحالات تتساوي مع الرجل وتزيد احيانا وهذا من جما العقيدة الاسلامية ولكن عندكم الابن الاكبر يأخذ كل شيء

أبوعبدالرحمن يقول...

قول بولس :( “ فانه ان كان صدق الله قد ازداد بكذبي لمجده فلماذا أدان انا بعد كخاطئ).”(رومية3: 7)
ياعم إذا كان الأصل ضايع والدين من عند بولس ومن رؤيا يوحنا ص:17-14ع
(وهؤلإ يحاربون الخروف.ولكن الخروف يهزمهم،لأنه رب الأرباب وملك الملوك)
فأسل عندهم غبات الأمزون كلبة تتزوج كلب
ليه نزعل علي 12 مليون دولار لكلب
أسباب وأرزاق !!! وأصخاب العفول فى راحة
وجزاكم الله خيرا

غير معرف يقول...

SALAM ALAYKOM WR ALLAH WB
TAYEB ANA ELI SO2AL EBN INSIYA O KALB YETLA3 2IIH YA TARA TAYEB HIYA NAJASSA METZAWJA BNAJASSA O E7NA MALNA
RAWANO

غير معرف يقول...

النساء المسيحيات المتمسكات بعقيدة بولس الكذاب حرامي الكنائس ولا فخر كما يقول عن نفسه وكما اذله الله بوجه قبيح وصلعة قبيحة لنصف الرأس وقصر الطول ورائحة خبيثة من الناصور الذي يعاني منه وعرج ظاهر ثم قتل شر قتلة بعد هربه عدة مرات من القتل وهذا مصير النبي الكاذب ؟؟مظلومات من ازواج يكرهون بعضهم بعضا ولا طلاق ولكن ممكن الزنا والرجال يأكلون لحم الخنزير والخمور فيصابون بالبرود الجنسي فتتزوج نساؤهم الكلاب او يزنون او يذهبون لراهب من امثال برسوم5000 منه لنيل البركة ومنها اشباع الغريزة الحيوانية

غير معرف يقول...

CREASTIN WOMAN:O FRIENDS THIS IS MY DEAR HUSBAND AND I WILL GIVE HIM ALL MY MONEY HA HA HA