القمص صليب متى ساويرس عضو المجلس الملى كشف في بيان عن الاسم الحقيقي لشخصية "الأب يوتا" المثير للفتنة بين المسلمين والمسيحيين، وقال ساويروس إن يوتا هو القمص "الهارب" في أمريكا "مرقس عزيز" راعي كنيسة العذراء المعلقة بمصر القديمة والذي هرب العام الماضي إلى الولايات المتحدة الأمريكية وقرر الإقامة الدائمة فيها مشرفاً على أحد الكنائس المصرية هناك ....
مرقس عزيز لم يترك أي فرصة طول إقامته في مصر وإلا استغلها في شتم الإسلام ورسول الإسلام وشتم مصر وشعب مصر ودائماً ما يناديها بالأرض القبطية المحتلة والمسلمين الغزاة والعرب المحتلين إلى ما ذلك من تعبيرات تنم عن عصبية وتطرف قائلها ...
تأتي هذه التصريحات الخطيرة من القمص متى ساويرس بعد الخلافات الأخيرة التي تمت بينه وبين القمص مرقس عزيز على صفحات الجرائد وعلى مواقع الانترنت واتهام مرقس لساويرس أنه منافق يهادن المسلمين للوصول لأغراضه الشخصية ونعته بفضيلة القمص أكثر من مرة ، الأمر الذي استثار متى ساويرس وقرر الرد عليه ولكن كان رد أقوى بكثير وفجر قنبلة من العيار الثقيل وهي إعلانه صراحة أن الشخصية الشتامة للنبي صلى الله عليه وسلم والمعروفة باسم الأب يوتا هي نفسها شخصية مرقس عزيز ..
في حين لم يصدر أي تكذيب من مرقص عزيز أو أي رد فعل حتى كتابة هذه السطور
مرقس عزيز لم يترك أي فرصة طول إقامته في مصر وإلا استغلها في شتم الإسلام ورسول الإسلام وشتم مصر وشعب مصر ودائماً ما يناديها بالأرض القبطية المحتلة والمسلمين الغزاة والعرب المحتلين إلى ما ذلك من تعبيرات تنم عن عصبية وتطرف قائلها ...
تأتي هذه التصريحات الخطيرة من القمص متى ساويرس بعد الخلافات الأخيرة التي تمت بينه وبين القمص مرقس عزيز على صفحات الجرائد وعلى مواقع الانترنت واتهام مرقس لساويرس أنه منافق يهادن المسلمين للوصول لأغراضه الشخصية ونعته بفضيلة القمص أكثر من مرة ، الأمر الذي استثار متى ساويرس وقرر الرد عليه ولكن كان رد أقوى بكثير وفجر قنبلة من العيار الثقيل وهي إعلانه صراحة أن الشخصية الشتامة للنبي صلى الله عليه وسلم والمعروفة باسم الأب يوتا هي نفسها شخصية مرقس عزيز ..
في حين لم يصدر أي تكذيب من مرقص عزيز أو أي رد فعل حتى كتابة هذه السطور
هناك ١٠ تعليقات:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاح المحترم خالد المصري
الحمد لله ععندما يفضح الله شتام خير الخلق محمد صلى الله عليه وسلم لهو خير دليل على ان الله كافي النبي الكريم استهزاء اعدائه وشانئيه
ومما افرحني وغاظني ان القمص غير المحترم مرقص في حلقة مع الاستاذ الفاضل ابو اسلام ومع احد شوخ الازهر يتظاهر بالوداعه الزائفه والنعومه التي التي فضحها الله في مرقص ذليل وليس عزيز يجب على من اعطوه شهادة الدولة التقديرية للسلام ان يسحبوها منه غضبا لله ولرسوله
انا اعطيناك الكوثر فصل لربك وانحر ان شانئك هو الابتر
((((((((((((((((((((((((((((((((((((مسرحية واحد من العيلة)))))))
هذه شخصيات حقيقية وهم اجداد الرب "يسوع" طبعا نسب شريف جدا جدا جدا ؟؟؟الاله "يسوع من نسل زناة؟؟؟
الفصل الأول :مسرحية واحد م العيلة
ممنوع مشاهدة المسرحية لمن عمره اقل من 18 سنة
[size=5]يفتح الستار على ديكورات خلفية تصور طريقاً صاعداً إلى الجبل , إمرأة جالسة على حافة الطريق تلبس ملابس تظهر مفاتن جسدها بشدة , والغريب أنها تغطي وجهها .
شيخ كبير يسير متجها الى طريق الجبل , يتوكأ على عصا , وتظهر عليه علامات الغنى .
الشيخ ( محدثاً نفسه ) : أيه ....أيام .......ماتت الزوجة من زمان , والوحدة صعبة جداً , الأيام مملة , والليل طويل وكئيب .
: ايه ده ؟؟ أيه الخيمة دي ؟؟ آه ..... دي خيمة واحدة من اياهم , والله فرصة الواحد من زمان ما شافش نسوان .
يتوجه الشيخ إلى المرأة الجالسة على باب الخيمة
الشيخ : صباح الخير ياعسل .
المرأة : ياصباح الفل , ياصباح الروقان , أهلاً وسهلاً .
الشيخ : عاوزين نروق شوية ونقضي وقت حلو سوا .
المرأة : تشرف وتنور , هاتقضي وقت موش هاتنساه طول عمرك , هاروقك وادلعك واهشكك , وهاتبقى عال العال .
الشيخ : بس هاتاخدي مني كام ؟؟
المرأة : ياحبيبي ولا يهمك , انت معاك كام ؟؟؟
الشيخ : بصراحة أنا ما جبتش معايا فلوس .
المرأة : نعم ياضنايا ؟؟؟ جاي تروق من غير فلوس ؟
الشيخ : أصل أنا ما كنتش مستعد , لكن ممكن أسيب معاكي رهن لما اجيب لك الفلوس , وموش هاقدر ارجع دلوقتي أجيب فلوس من البيت .
المرأة : رهن ؟؟؟ هو احنا هانشتغل سلف , ماشي معاك أيه ؟؟ أنا شايفة في أيدك خاتم حلو , وكمان معاك عصاية أبنوس أصلي , هاتهم رهن لحد ما ترجع وتجيب الفلوس .
الشيخ : حلو قوي , خدي آدي الخاتم وآدي العصاية .
المرأة : تعالى ياحبيبي أنا هانسيك أسمك ....هأ هأ هأ هأ( ضحكة خليعة)
يدخلا إلى الخيمة ويغلق الستار
الفصل الثاني
يفتح الستار على داخل منزل كبير والشيخ يجلس متكئاً على كنبة وباب على اليسار تخرج منه الخادمة تصرخ
الخادمة : الحق ياسيدي مصيبة , كارثة , يادي الفضيحة
الشيخ : فيه أيه يابت ؟؟ أنطقي , فيه أيه
الخادمة : ستي الصغيرة ياسيدي .
الشيخ : مين فيهم يا بت , انطقي .
الخادمة : مرات المرحوم ابنك ياسيدي .
الشيخ : انطقي ياغبية مالها .
الخادمة : حامل ياسيدي حامل , وابنك ميت من أكتر من سنة .
الشيخ : يادي الفضيحة , يادي العار , أمشي انجري نادي عليها .
تخرج الخادمة ويحدث الشيخ نفسه
الشيخ : يادي الفضيحة , دي لازم تموت ونخلص من عارها
تدخل أرملة الإبن رافعة رأسها بتكبر , ويتبعها كثير من أفراد العيلة
الشيخ : أيه الفضيحة دي ؟ أنت عار علينا , أنت فضيحة للعيلة , عارفة أنت مصيرك هايكون أيه .
أرملة الإبن صامته تنظر إلى الجميع بتكبر واحتقار
الشيخ : أنت انخرستي ليه ؟؟ لسانك انقطع ؟؟ مين هو الندل اللي عمل معاكي المصيبة دي ؟؟ مين الحقير ده ؟؟ لازم تقولي اسمه .
الأرملة : هو بصراحة كان موش قد كدة , لكنه موش بطال , وأنا حامل منه .
الشيخ : بتدافعي عنه يافاجرة , ياحقيرة , لازم تقولي مين هو ؟؟
الأرملة : هو ساب معايا أمارة وعلامة , علشان أفكره بيها ويعرف ان اللي في بطني أبنه .
الشيخ : أمارة أيه .
الأرملة تخرج العصا والخاتم , يصمت الشيخ وتزوغ عيناه يمنة ويسرة
الأرملة : تحب أقول لك اسمه
الشيخ : لا خلاص كفاية كدة
يتوجه الشيخ بالكلام الى باقي أفراد العائلة
الشيخ : خلاص ياجماعة اللي في بطن مرات ابني يبقى من العيلة وابن حلال وهي ما غلطتش
تغلق الستار
-----------------------------
المسرحية مقتبسة من هذا النص
38: 15 فنظرها يهوذا و حسبها زانية لانها كانت قد غطت وجهها
38: 16 فمال اليها على الطريق و قال هاتي ادخل عليك لانه لم يعلم انها كنته فقالت ماذا تعطيني لكي تدخل علي
38: 17 فقال اني ارسل جدي معزى من الغنم فقالت هل تعطيني رهنا حتى ترسله
38: 18 فقال ما الرهن الذي اعطيك فقالت خاتمك و عصابتك و عصاك التي في يدك فاعطاها و دخل عليها فحبلت منه
38: 19 ثم قامت و مضت و خلعت عنها برقعها و لبست ثياب ترملها
38: 20 فارسل يهوذا جدي المعزى بيد صاحبه العدلامي لياخذ الرهن من يد المراة فلم يجدها
38: 21 فسال اهل مكانها قائلا اين الزانية التي كانت في عينايم على الطريق فقالوا لم تكن ههنا زانية
38: 22 فرجع الى يهوذا و قال لم اجدها و اهل المكان ايضا قالوا لم تكن ههنا زانية
38: 23 فقال يهوذا لتاخذ لنفسها لئلا نصير اهانة اني قد ارسلت هذا الجدي و انت لم تجدها
38: 24 و لما كان نحو ثلاثة اشهر اخبر يهوذا و قيل له قد زنت ثامار كنتك و ها هي حبلى ايضا من الزنى فقال يهوذا اخرجوها فتحرق
38: 25 اما هي فلما اخرجت ارسلت الى حميها قائلة من الرجل الذي هذه له انا حبلى و قالت حقق لمن الخاتم و العصابة و العصا هذه
38: 26 فتحققها يهوذا و قال هي ابر مني لاني لم اعطها لشيلة ابني فلم يعد يعرفها ايضا
38: 27 و في وقت ولادتها اذا في بطنها توامان][/SIZE]؟؟؟؟؟؟؟؟؟
((((((((((((((((((((((((((((اصحاح بنت الشوارع))))))))))))
هل يجرؤ مسيحي حر ان يقرأ هذا الكلالالام المكدس علي زوجته او بناته اللاتي لم يتزوجن؟؟؟اليس هذا كلالالام دعارة؟؟؟
هذا موضوع طريف عن احد الأبحاث المجمعة لأختنا الحبيبة العضوة Eva_2
Ez:16:24: انك بنيت لنفسك قبّة وصنعت لنفسك مرتفعة في كل شارع
Ez:16:25: في راس كل طريق بنيت مرتفعتك ورجّست جمالك وفرّجت رجليك لكل عابر واكثرت زناك
Ez:16:26: وزنيت مع جيرانك بني مصر الغلاظ اللحم وزدت في زناك لاغاظتي
Ez:16:27: فهانذا قد مددت يدي عليك ومنعت عنك فريضتك واسلمتك لمرام مبغضاتك بنات الفلسطينيين اللواتي يخجلن من طريقك الرذيلة
Ez:16:28: وزنيت مع بني اشور اذ كنت لم تشبعي فزنيت بهم ولم تشبعي ايضا
Ez:16:29: وكثرت زناك في ارض كنعان الى ارض الكلدانيين وبهذا ايضا لم تشبعي
Ez:16:30: ما امرض قلبك يقول السيد الرب اذ فعلت كل هذا فعل امرأة زانية سليطة
بوعز وراعوث ونعمى
Ru:2:19: 19 فقالت لها حماتها اين التقطت اليوم اين اشتغلت.ليكن الناظر اليك مباركا.فاخبرت حماتها بالذي اشتغلت معه وقالت اسم الرجل الذي اشتغلت معه اليوم بوعز. (SVD)
Ru:2 20 فقالت نعمي لكنتها مبارك هو من الرب لانه لم يترك المعروف مع الاحياء والموتى.ثم قالت لها نعمي الرجل ذو قرابة لنا.هو ثاني وليّنا. (SVD)
Ru:2:21: 21 فقالت راعوث الموآبية انه قال لي ايضا لازمي فتياتي حتى يكملوا جميع حصادي. (SVD)
Ru:2:22: 22 فقالت نعمي لراعوث كنّتها انه حسن يا بنتي ان تخرجي مع فتياته حتى لا يقعوا بك في حقل آخر. (SVD)
Ru:2:23: 23 فلازمت فتيات بوعز في الالتقاط حتى انتهى حصاد الشعير وحصاد الحنطة وسكنت مع حماتها (SVD)
Ru:3 1. وقالت لها نعمي حماتها يا بنتي ألا التمس لك راحة ليكون لك خير. (SVD)
Ru:3:2: 2 فالآن أليس بوعز ذا قرابة لنا الذي كنت مع فتياته.ها هو يذري بيدر الشعير الليلة. (SVD)
Ru:3:3: 3 فاغتسلي وتدهّني والبسي ثيابك وانزلي الى البيدر ولكن لا تعرفي عند الرجل حتى يفرغ من الاكل والشرب. (
Ru:3:4: 4 ومتى اضطجع فاعلمي المكان الذي يضطجع فيه وادخلي واكشفي ناحية رجليه واضطجعي وهو يخبرك بما تعملين. (SVD)
Ru:3:5: 5
فقالت لها كل ما قلت اصنع (SVD)
Ru:3 6. فنزلت الى البيدر وعملت حسب كل ما أمرتها به حماتها. (SVD)
Ru:3 7 فاكل بوعز وشرب وطاب قلبه ودخل ليضطجع في طرف العرمة فدخلت سرّا وكشفت ناحية رجليه واضطجعت. (SVD)
Ru:3:8: 8 وكان عند انتصاف الليل ان الرجل اضطرب والتفت واذا بامرأة مضطجعة عند رجليه. (SVD)
Ru:3:9: 9 فقال من انت فقالت انا راعوث امتك فابسط ذيل ثوبك على امتك لانك وليّ. (SVD)
Ru:3:10: 10 فقال انك مباركة من الرب يا بنتي لانك قد احسنت معروفك في الاخير اكثر من الاول اذ لم تسعي وراء الشبان فقراء كانوا او اغنياء. (SVD)
Ru:3 11 والآن يا بنتي لا تخافي.كل ما تقولين افعل لك.لان جميع ابواب شعبي تعلم انك امرأة فاضلة. (SVD)
Ru:3:13: 13 بيتي الليلة ويكون في الصباح انه ان قضى لك حق الولي فحسنا.ليقض.وان لم يشأ ان يقضي لك حق الوليّ فانا اقضي لك حيّ هو الرب.اضطجعي الى الصباح (SVD)
Ru:3:14: 14. فاضطجعت عند رجليه الى الصباح ثم قامت قبل ان يقدر الواحد على معرفة صاحبه.وقال لا يعلم ان المرأة جاءت الى البيدر. (SVD)
جزاك الله خيرا اختى ايفا على مواضيعك العجيبة جدا والمتفردة !!
انا لله وانا اليه راجعون
بقى ده بذمتكم كلام الله او اى اله ..خزاكم الله يا كتبة الكتاب اللامقدس
وسبحان الله عما يصفون؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ده رمز ... تعبنا نقول ده رمز !
مش معقولة انكم , وصل بيكم الحد الى هذه الدرجة الى عدم رؤية ان هذا الكلام القذر, هو رمز من
عند ملك الخرفان .... مخلصنا " يسوع له المجد ".
++++++++
+ + + +
+++++من فضلكم أفتحوا قلبكم من فضلكم ,عشان الرب يسوع يحبكم ++++++++
+ + + +
++++++++
أذا اصبح الجنان عقلا , فطوبى للمجانين ..... أنجيل المهابيل
انا لم اكن اعرف ان اختنا أيفا , عندها هذه المواهب ....سبحان الله
استنساخ البشر
في البداية أحب أن أوضح حقيقة هامة, إذ أن ما سوف نشاهده من صور في هذه الدراسة ليس ناتج عن خلق إنسان أو أي كائن أخر.
إن المعنى الحقيقي لما يدعى بالاستنساخ هو تغير الخلق وليس خلق من العدم وهذا الأمر مهم حتى لا تحدث شبه في الموضوع:قال تعالى:[ يَا أَيُّهَا النَّاسُ ضُرِبَ مَثَلٌ فَاسْتَمِعُوا لَهُ إِنَّ الَّذِينَ تَدْعُونَ مِن دُونِ اللَّهِ لَن يَخْلُقُوا ذُبَاباً وَلَوِ اجْتَمَعُوا لَهُ وَإِن يَسْلُبْهُمُ الذُّبَابُ شَيْئاً لَّا يَسْتَنقِذُوهُ مِنْهُ ضَعُفَ الطَّالِبُ وَالْمَطْلُوبُ{73}] الحج: ٧٣
وقال تعالى:[ وَلأُضِلَّنَّهُمْ وَلأُمَنِّيَنَّهُمْ وَلآمُرَنَّهُمْ فَلَيُبَتِّكُنَّ آذَانَ الأَنْعَامِ وَلآمُرَنَّهُمْ فَلَيُغَيِّرُنَّ خَلْقَ اللّهِ وَمَن يَتَّخِذِ الشَّيْطَانَ وَلِيّاً مِّن دُونِ اللّهِ فَقَدْ خَسِرَ خُسْرَاناً مُّبِيناً{119} يَعِدُهُمْ وَيُمَنِّيهِمْ وَمَا يَعِدُهُمُ الشَّيْطَانُ إِلاَّ غُرُوراً{120}] النساء: ١١٩
والآيات السابقة واضحة جداً ، أن الناس لن يخلقوا من العدم في قول الله[لَن يَخْلُقُوا ذُبَاباً وَلَوِ اجْتَمَعُوا لَهُ] وان طبيعة ما يحدث هو تغير خلق الله وليس خلق طبعا بسبب وسوسة إبليس اللعين[ وَلآمُرَنَّهُمْ فَلَيُغَيِّرُنَّ خَلْقَ اللّهِ ].
فمن المعروف بأن أصل الإنسان ليس من بويضة أو من مزيج من بويضة مع نطفة بل هو
من نطفة فقط وهذا ما أكده العلم لأن الأنثى لا تحمل في صبغياتها الجنسية إلا صبغيات x x
وهنا نلاحظ عدم إمكانية خلق إنسان ذكر من هذه البويضة .
وبذلك تكون معجزة عيسى عليه السلام انه أتى ذكر من أنثى ولوا أن سيدتنا مريم أنجبت أنثى لما كان الأمر فيه أي إعجاز في زمننا هذا.
ولو كتبنا الصبغيات الجنسية الموجودة في النطفة فستكون x yوبذلك إن أجرينا أي عملية انقسام صناعي على النطفة بدون تدخل البويضة فإننا نستطيع أن نحصل على الذكر أو على الأنثى وبذلك يكون أصل الإنسان من نطفة وليس من بويضة كما قال تعالى:
[ وَاللَّهُ خَلَقَكُم مِّن تُرَابٍ ثُمَّ مِن نُّطْفَةٍ ثُمَّ جَعَلَكُمْ أَزْوَاجاً وَمَا تَحْمِلُ مِنْ أُنثَى وَلَا تَضَعُ إِلَّا بِعِلْمِهِ وَمَا يُعَمَّرُ مِن مُّعَمَّرٍ وَلَا يُنقَصُ مِنْ عُمُرِهِ إِلَّا فِي كِتَابٍ إِنَّ ذَلِكَ عَلَى اللَّهِ يَسِيرٌ{11}] فاطر: ١١
وقال تعالى:[ خَلَقَ الإِنسَانَ مِن نُّطْفَةٍ فَإِذَا هُوَ خَصِيمٌ مُّبِينٌ{4}] النحل: ٤
وعملية الاستنساخ هي ليس عملية خلق من العدم بل عملية صناعية تجعل الخلية الواحدة تنقسم وتكرر تعاليم الـ DNA اليتيم المصدر وبذلك يحدث عملية نسخ له دون تبديل في الصفات لأننا لم نضع له DNA آخر نظير وبذلك تشبه العملية التي تجري على الـ DNA
المستنسخ بالضبط تشبه نوع من أنواع الفيروس في الكومبيوتر الذي يقوم بنسخ ملف واحد فقط آلاف من المرات وبذلك نحصل على نسخ متشابه من الملف الأصلي ولكن الملف الأصلي هو الأساس وهذا الأصل هو خلق الله الذي لا يقدر أي إنسان أن يوجده.
وما يحدث من استنساخ هو عملية طباعة فقط لخلق الله وليس عملية خلق أو إنشاء أو إيجاد من العدم سبحان الله الواحد لا شريك له خالق الكل من العدم.
لكن المخاطر التي ينتظرها العالم الإسلامي من هذا العبث كثيرة جداً منها:
1ـ جعل العالم الإسلامي الفقير حقلاً لهذه التجارب الإجرامية، وخاصة بعد أن تبين للغرب خطورة هذه التجارب، ونتائجها المدمرة، ولكن الشركات التي تتنافس في إيجاد أي جديد تكسب من ورائه، سينقلون هذا العالم الإسلامي ودوله الفقيرة وسيكون نساؤه ورجاله ميداناً لذلك (استئجار الأرحـام، العبث بالأجنة، انتزاع الشيفرة الوراثية من البويضة الملقحة، وزرع شيفرة أخـرى، قتل الأجنة، إنتاج مواليد بلا هوية من أجل أن يكونوا قطعاً للغيار، إنتاج مواليد بلا هوية من أجل الاستمتاع والشذوذ... الخ).
ومن سيوقف هذا العبث الإجرامي؟!! ما أشبه الليلة بالبارحة: عندما تم قبل سنوات إخصاب بويضة امرأة بحيوان منوي خارج الرحم، ثم أعيد زراعة البويضة بعد تلقيحها إلى رحم امرأة، ثم عاشت هذه البويضة وغرست في الرحم وكان منها إنسان قامت قيامة البشر وسموا هذا الفعل(طفل الأنبوب) وظن كثير من الجهال أن هؤلاء العابثين قد خلقوا إنساناً في أنبوبة الاختبار!! .
وقلنا يومـها إن الأمر ليس بجديد وهؤلاء العلماء لم يخلقوا شيئاً، وأن تلقيح البويضة التي خلقها الله خارج الرحم من حيوان منوي خلقه الله، ثم زرعها من جديد في الرحم الذي خلقه الله، ثم تولى الله سبحـانه وتعالى رعاية هذا الجنين نطفة فعلقة فمضغة مخلقة وغير مخلقة إلى أن ولد إنساناً، كل هذا من خلق الله وإنما الذي صنعه الإنسان هو الجمع بين الحيوانات المنوية، والبويضة في حقل تزاوجهما خارج الرحم، وأمام عين الطبيب، وعلماً أن الحيوان المنوي الذي يتفضل ويسبق غيره من ملايين الملايين من أمثاله للفوز بالدخول إلى البويضة لا يتلقى أوامره من الطبيب!! ..
وإنما يتلقى الأمر من الله !! والطبيب القابع خلف المجهر يراقب العملية إنما هو متفرج فقط ولا يستطيع أيضاً أن يشجع حيواناً منوياً بعينه ليقتحم العقبة وينفذ إلى داخل البويضة!! ..
وقلنا يومذاك وما زلنا نقول إن هذا عبث لا فائدة منه، والأضرار الناجمة عنه أكبر بكثير من المنافع المحتملة والمتحصلة... فإن هذا لا يفيد إلا امرأة واحدة من كل مليون امرأة يكون مبيضها قادراً على إنتاج بويضة كاملة سليمة، ولكن قناة المبيض ضيقة لا تسمح بمرور البويضة فانتزاع البويضة مـنها، وتلقيحها خارج الرحم بحيوان منوي لزوجها ثم إعادة غرسها في الرحم مرة أخرى قد يؤدي إلى أن تنجب ولداً منها ومن زوجها.
وهذه واحدة من ملايين، ولكن هذا العمل الشيطاني سيؤدي وقد أدى إلى أضرار كثيرة جداً فإن البشر لما تعلموا أنه يمكن تلقيح البويضة خارج الرحم، ويمكن حفظ هذه اللقيحة في درجات حرارة منخفضة ثم إعادة غرسها في الرحم مرة أخرى تفتقت العقليات الإجرامية والكسبية المادية عن طرق كثيرة للعبث والإجرام والكسب المادي من وراء ذلك؟ ومن ذلك:
1ـ استئجار امرأة لتحمل نيابة عن امرأة أخرى، فيلقى في رحمها بويضة ملقحة من المرأة الأخرى. ثم لمن يكون الطفل بعد ذلك لصاحبة البويضة؟ أم للأم المستأجرة؟.
ونلاحظ بأن النساء الأثرياء وزوجات المسئولين قد رأوا في هذه الطريقة خلاص من مشاكل ومخاطر الحمل واصحبوا يستعبدون الخادمات والفقراء لولادة أبنائهم الأمراء وهذا يذكرنا بحديث رسول الله صلى الله عليه وسلم:
حدثني إسحاق ، عن جرير ، عن أبي حيان ، عن أبي زرعه ، عن أبي هريرة رضي الله عنه : أن رسول الله صلى الله عليه وسلم كان يوما بارزا للناس ، إذ أتاه رجل يمشي ، فقال : يا رسول الله ما الإيمان ؟ قال : " الإيمان أن تؤمن بالله وملائكته ، وكتبه ، ورسله ، ولقائه ، وتؤمن بالبعث الآخر " قال : يا رسول الله ما الإسلام ؟ قال : " الإسلام أن تعبد الله ولا تشرك به شيئا ، وتقيم الصلاة ، وتؤتي الزكاة المفروضة ، وتصوم رمضان " ، قال : يا رسول الله ما الإحسان ؟ قال : الإحسان أن تعبد الله كأنك تراه ، فإن لم تكن تراه فإنه يراك ، قال : يا رسول الله متى الساعة ؟ قال : " ما المسئول عنها بأعلم من السائل ، ولكن سأحدثك عن أشراطها : إذا ولدت المرأة ربتها ، فذاك من أشراطها ، وإذا كان الحفاة العراة رءوس الناس ، فذاك من أشراطها ، في خمس لا يعلمهن إلا الله : ( إن الله عنده علم الساعة وينزل الغيث ويعلم ما في الأرحام ) ثم انصرف الرجل ، فقال : " ردوا علي " فأخذوا ليردوا فلم يروا شيئا ، فقال : " هذا جبريل جاء ليعلم الناس دينهم ). صحيح البخاري - كتاب تفسير القرآن، سورة البقرة - باب قوله : إن الله عنده علم الساعة حديث : 450324882 .
2ـ شراء لقائح جاهزة وزرعها في أرحام من لا يخافون الله!! .
3ـ شراء النطف حسب المواصفات المطلوبة للمصارعين والملاكمين والبارعين في طب أو هندسة أو سياسة (وهذا يشبه نكاح استبضاع جديد للجاهلية الجديدة شبيهاً بما كان في الجاهلية الأولى).
4ـ شراء البويضات حسب الطلب، ومن أجل ذلك نشأت بنوك النطف أو بنوك المنى.
5ـ استئجار أرحام النساء الفقيرات لإنتاج أطفال لاستخدامهم في قطع الغيار فقط: أخذ عيونهم، وغددهم، وكلاهم، وأكبادهم، وقلوبهم من أجل الأغنياء!! .
6ـ إنتاج أطفال بلا هوية لاستخدامهم في الاستمتاع الحيواني في الشذوذ والزنا!!
وهذه المصانع البشرية تقوم اليوم في بلدان كثيرة على قدم وساق... مكاسبها المادية أعظم من مكاسب الحشيش والأفيون والهيروين، ولكنها تجارة إجرامية، بل أعظم إجراماً من التجارة في هذه المواد المدمرة.
التشويهات والنتائج الفظيعة لهذا العبث لا يعلن عنها:
للأسف أن المسـوخ والتشويهات، والنتائج الفظيعة لهذا العبث لا يعلن عنها وهي تأخذ طريقها إلى الإتلاف وصناديق القمامة..!! ....والقوم ما زالوا يعبثون وينفقون مليارات الدولارات في مصادمة نواميس الله في الخلق ..
بما ان الاستنساح اصبح سهلا ويتم في عيادة اصغر طبيب توليد وباقل الاسعار ؟ وبما ان الفاتيكان يحتفظ بقطرات دم المسيح بسبب الصلب المزعوم وكذلك يحتوي الكفن المزعوم للمسيح علي بقايا عرقه ودمه وبذلك يحتوي علي خلايا تصلح للاستنساخ ليسوع جديد موديل2010 وهو بالضبط مثل فيلم"حديقة الديناصوراتJURASIC عندما استنسخ العلماء ديناصور من بيضة ديناصور عمرها ملايين السنين ولكن بالنسبة ل"يسوع" فهي اسهل ؟؟2000سنة فقط؟؟؟ وهو ناسوت فقط ولكن لايهم وبمجرد تكوين الناسوت يلتحق به اللاهوت حيث انهما لا ينفصلان وعند بلوغه سن الثلاثين اي سن النبوة سوف يفاجئ بما يدعيه النصاري انه الكتاب المقدس وسوف يظهر علي قناة "الجزيرة" العالمية ويدلي بتصريحات تهدم أحقية الكتاب اياه؟؟؟؟ولكن بمجرد خروجه من دولة "قطر" التي يحبها الجميع بملكيتها لقناة الجزيرة الجميلة سوف يتم القبض عليه وأيداعه "سجن جوانتانامو" بعد الباسه الزي البرتقالي الجميل هدية "امريكا" لاحرار العالم؟؟؟ ثم يتم التخلص منه بالاقائه في وسط المحيط وادعاء انه كاذب وأن الكتاب المكدس صحيح 100%100
كان ياما كان مسطول غلبان شرب الخمر ونااام وشاف رؤيا عبدها عباد الصلبان
رؤيا يوحنا 5 :-
"6 ورأيت فاذا في وسط العرش والحيوانات الاربعة وفي وسط الشيوخ خروف قائم كانه مذبوح له سبعة قرون وسبع اعين هي سبعة ارواح الله المرسلة الى كل الارض.
7 فأتى واخذ السفر من يمين الجالس على العرش.
8 ولما اخذ السفر خرّت الاربعة الحيوانات والاربعة والعشرون شيخا أمـام الخروف ولهم كل واحد قيثارات وجامات من ذهب مملوءة بخورا هي صلوات القديسين.
9 وهم يترنمون ترنيمة جديدة قائلين مستحق انت ان تأخذ السفر وتفتح ختومه لانك ذبحت واشتريتنا للّه بدمك من كل قبيلة ولسان وشعب وامّة
10 وجعلتنا الهنا ملوكا وكهنة فسنملك على الارض
11 ونظرت وسمعت صوت ملائكة كثيرين حول العرش والحيوانات والشيوخ وكان عددهم ربوات ربوات والوف الوف
12 قائلين بصوت عظيم مستحق هو الخروف المذبوح ان يأخذ القدرة والغنى والحكمة والقوة والكرامة والمجد والبركة.
13 وكل خليقة مما في السماء وعلى الارض وتحت الارض وما على البحر كل ما فيها سمعتها قائلة. للجالس على العرش وللخروف البركة والكرامة والمجد والسلطان الى ابد الآبدين.
14 وكانت الحيوانات الاربعة تقول آمين. والشيوخ الاربعة والعشرون خرّوا وسجدوا للحي الى ابد الآبدين
الفقرة أعلاه تتحدث عن المسيح عليه السلام . ولم يكتف كتبة الإنجيل بتشبيهه بالخروف وبذبحه فما كان منهم إلا أن أكلوه !!!
يقول مرقص 14: 22وَبَيْنَمَا كَانُوا يَأْكُلُونَ، أَخَذَ يَسُوعُ رَغِيفاً، وَبَارَكَ، وَكَسَّرَ، وَأَعْطَاهُمْ قَائِلاً: «خُذُوا: هَذَا هُوَ جَسَدِي».
ويقول يوحنا 6: 48أَنَا هُوَ خُبْزُ الْحَيَاةِ. 49أَكَلَ أَبَاؤُكُمُ الْمَنَّ فِي الْبَرِّيَّةِ ثُمَّ مَاتُوا، 50وَلكِنْ هَا هُنَا (الْخُبْزُ النَّازِلُ مِنَ السَّمَاءِ) لِيَأْكُلَ مِنْهُ الإِنْسَانُ فَلاَ يَمُوتُ. 51أَنَا الْخُبْزُ الْحَيُّ (الَّذِي نَزَلَ مِنَ السَّمَاءِ). إِنْ أَكَلَ أَحَدٌ مِنْ هَذَا الْخُبْزِ يَحْيَا إِلَى الأَبَدِ. وَالْخُبْزُ الَّذِي أُقَدِّمُهُ أَنَا، هُوَ جَسَدِي، أَبْذُلُهُ مِنْ أَجْلِ أَنْ يَحْيَا الْعَالَمُ».
52فَأَثَارَ هَذَا الْكَلاَمُ جِدَالاً عَنِيفاً بَيْنَ الْيَهُودِ، وَتَسَاءَلُوا: «كَيْفَ يَقْدِرُ هَذَا أَنْ يُعْطِيَنَا (جَسَدَهُ لِنَأْكُلَهُ؟)» 53فَأَجَابَهُمْ يَسُوعُ: «الْحَقَّ الْحَقَّ أَقُولُ لَكُمْ: إِذَا لَمْ تَأْكُلُوا جَسَدَ ابْنِ الإِنْسَانِ وَتَشْرَبُوا دَمَهُ فَلاَ حَيَاةَ لَكُمْ فِي دَاخِلِكُمْ. 54مَنْ (يَأْكُلْ جَسَدِي وَيَشْرَ بْ دَمِي)، فَلَهُ حَيَاةٌ أَبَدِيَّةٌ، وَأَنَا أُقِيمُهُ فِي الْيَوْمِ الأَخِيرِ، 55لأَنَّ (جَسَدِي هُوَ الطَّعَامُ) الْحَقِيقِيُّ، (وَدَمِي هُوَ الشَّرَابُ) الْحَقِيقِيُّ. 56وَكُلُّ مَنْ (يَأْكُلُ جَسَدِي وَيَشْرَبُ دَمِي)، يَثْبُتُ فِيَّ وَأَنَا فِيهِ. 57وَكَمَا أَنِّي أَحْيَا بِالآبِ الْحَيِّ الَّذِي أَرْسَلَنِي، فَكَذلِكَ يَحْيَا بِي مَنْ (يَأْكُلُنِي). 58هَذَا هُوَ (الْخُبْزُ الَّذِي نَزَلَ مِنَ السَّمَاءِ)، وَهُوَ لَيْسَ كَالْمَنِّ الَّذِي أَكَلَهُ أَبَاؤُكُمْ ثُمَّ مَاتُوا. فَالَّذِي يَأْكُلُ هَذَا الْخُبْزَ يَحْيَا إِلَى الأَبَدِ».
متّى 26: 26وَبَيْنَمَا كَانُوا يَأْكُلُونَ، أَخَذَ يَسُوعُ رَغِيفاً، وَبَارَكَ، وَكَسَّرَ وَأَعْطَى التَّلاَمِيذَ وَقَالَ: «خُذُوا، كُلُوا: هَذَا هُوَ جَسَدِي!»
أتساءل : إذا كان القصد من تشبيه المسيح بالخروف هو اتصافه عليه السلام بالرقة والوداعة والإستسلام كالخروف فما بالهم يزعمون أن للخروف غضباً وصولة وشكيمة وبأساً ؟؟؟!!!
وهل للخروف غضب عظيم يدعو جباري الأرض أن يختبئوا كما في رؤيا يوحنا 6" 15 وملوك الارض والعظماء والاغنياء والامراء والاقوياء وكل عبد وكل حرّ اخفوا انفسهم في المغاير وفي صخور الجبال .16 وهم يقولون للجبال والصخور اسقطي علينا واخفينا عن وجه الجالس على العرش وعن غضب الخروف "
إذا رجعنا إلى الأناجيل الأربع وجدنا المسيح لا يُسمى فيها خروفاً بل يُسمى راعياً للخراف كما في يوحنا 10 : 11 " أنا هو الراعي الصالح والراعي الصالح يبذل نفسه عن الخراف " فكيف تحول من راعِ للخراف إلى خروف ؟؟؟!!!
نعرف أيضاً أنهم حولوه من أب إلى ابنه وسبحان مانح العقول !!!
من الغريب أن إنجيل متى يعتبر الإنسان أفضل من الخروف كما في الاصحاح12 : 12 " فالإنسان كم هو أفضل من الخروف " !!!
فكيف صار الخروف إلهاً ؟؟؟
وهل نحن أفضل من .... ؟
أستغفر الله العظيم .
وتدفعني مناسبة الكتابة عن الخروف إلى الكتابة عن حيوان " مقدس " آخر وهو " البقرة " .
فكما يعتقد النصارى أن الله قد حلّ في الخروف )سُبْحَانَهُ وَتَعَالَى عَمَّا يَقُولُونَ عُلُوّاً كَبِيراً) (الاسراء:43) فإن الهندوس يعتقدون أنه جل شأنه حل في البقرة !
ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.
الفرق بين الفريقين أن الهندوس يعظمون الله فيعظمون البقرة فلا يتعرضون لها بسوء ويحرمون أكلها .
أما النصارى فإنهم كما رأينا يأكلون لحمه ويشربون دمه ؟؟؟؟؟؟
والحمد لله القائل في محكم كتابه )وَمَا قَدَرُوا اللَّهَ حَقَّ قَدْرِهِ وَالْأَرْضُ جَمِيعاً قَبْضَتُهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ وَالسَّمَاوَاتُ مَطْوِيَّاتٌ بِيَمِينِهِ سُبْحَانَهُ وَتَعَالَى عَمَّا يُشْرِكُونَ) (الزمر:67)
والحمـد لله على نعمــة الاســلام
إرسال تعليق