24‏/02‏/2010

الكنيسة المصرية تبيع "سي ديهات" تحرض ضد المسلمين

مفكرة الإسلام: أصدرت الكاتدرائية المرقسية بالإسكندرية مجموعة أقراص مدمجة "سي ديهات" وطرحتها للبيع بسعر مدعم 15 جنيها، تتضمن ادعاءات وتحريض للأقباط في مصر ضد المسلمين.
والأقراص خاصة بالقمص مرقص عزيز الموجود حاليا بالولايات المتحدة, وتزعم بتعرض "المسيحيين" للإبادة الجماعية، فضلا عن الطعن في العقيدة الإسلامية.
وطرحت الكنيسة المجموعة المسماة "موسوعة لقاءات القمص مرقص عزيز مع الإعلام" وهي عبارة عن خمس "سي ديهات"، تحت عنوان: "اضطهاد الأقباط والأمم المتحدة"، و"2 سي دي" حول المصادمات الطائفية بالعياط، وذلك بسعر مدعم على خلاف الـ "سي ديهات" الأخرى مثل "ردود على البروتستانت" و"خلافنا مع الكاثوليك".
كما تشمل ما يلي: رسالة البابا شنودة للرئيس مبارك وهي عبارة عن سي دي واحد، و"أحداث العياط 2007 " وهي عبارة عن "2 سي دي"، و"الإيمان المسيحي" ثلاث سي ديهات، "لقاء مع أبو إسلام"، (4 سي ديهات)، "فيلم قضيه اضطهاد الأقباط والأمم المتحدة" (خمس سي ديهات"، الرد على أفكار عمارة ( 6سي ديهات)، وهذه الأخيرة عبارة عن حوارات أجراها القمص مرقس عزيز مع مواقع أقباط المهجر, وفقا لصحيفة المصريون.
مجاهرة بكراهية الإسلام:
ويجاهر عزيز بكراهيته للإسلام ويرتبط بعلاقاته الوثيقة بأقباط المهجر وكان أحد الذين شاركوا في مظاهرة أمام البيت الأبيض عقب أحداث نجع حمادي، كما يعرف بدفاعه عن القمص المعروف بسبه للإسلام زكريا بطرس.
وكشف القمص متى صليب ساويرس قبل شهور أن عزيز هو الأب يوتا صاحب الرواية المسماة "تيس عزازيل في مكة " التي تتضمن سبابًا في النبي محمد صلى الله عليه وسلم، وهو ما أثار شكوكًا بأن تلك الرواية ربما كانت سبب إبعاده من مصر.

مفكرة الاسلام

هناك تعليق واحد:

masry يقول...

لماذا لا تبيع الكنيسة "سيديهات" تشرح سفر الانشاد بالصوت والصورة" ليستفيد منها المسلمون في فضح العقيدة الساذجة؟؟
عددهم يتناقص ومع ذلك يتوهمون انهم غالبية في "مصر"
أصحاب العقول في راحة"