٢٠‏/٠٥‏/٢٠٠٩

اتهام قساوسة باعتداءات جنسية على يتامى بأيرلندا

خلصت لجنة تحقيق أيرلندية إلى أن الأطفال الذين عاشوا في مؤسسات كانت تديرها الكنيسة الكاثوليكية في البلاد إبان ثمانينيات القرن الماضي عانوا من رعب يومي بسبب الاستغلال الجنسي لرجال الدين لهم.
وذكر التقرير أن العقاب الجسدي في مدرسة أرتاني التي تديرها مجموعةالإخوة المسيحيين الكاثوليكية كان "مبالغا فيه" وأن الأطفال "شعروا باستمرار بالخوف وأنهم تحت التهديد".
وأوضح أنه "خلال ثلثي فترة التحقيق الذي أجرى بمدرسة ليترفراك كان يوجد معتد جنسي واحد على الأقل, وظل اثنان من ممارسي الاعتداءات الجنسية موجودين هناك 14 عاما ولم يقدم رجال الدين تبريرا بشأن كيفية وجودهما هناك دون أن يكتشف أمرهما أو يتم الإبلاغ عنهما لمدة طويلة".ويصف التقرير كيف أنه في مدرسة القديس يوسف الصناعية في ترالي الواقعة أيضا جنوب غرب أيرلندا، ظل أحد الرهبان يرعب الأطفال أكثر من سبع سنوات بعد نقله إلى هناك من مدرسة يومية حيث تسبب عنفه تجاه الأطفال هناك في حدوث مشاكل حادة مع الآباء.

أحد أقارب الضحايا يستمع لتقرير لجنة التحقيق (الفرنسية)
وباء متوطنكما قالت لجنة التحقيق إن الإيذاء الجنسي كان "وباء متوطنا" بمدارس البنين التي يديرها رجال دين. ووصف التقرير الإيذاء الجنسي للأطفال بمدرسة أرتاني الصناعية بضواحي دبلن ومدرسة ليترفراك في غرب أيرلندا بأنه "مشكلة مزمنة".
وذكرت صحيفة أيريش تايمز أن التقرير الذي تمّ إنجازه بعد نحو تسع سنوات من التحقيق وأعدته لجنة برئاسة القاضي شون رايان، ركز على أطفال المدارس الصناعية الذين إما أهملهم آباؤهم أو سلموهم إلى هذه المؤسسات كي تعتني بهم.
وانتقد التقرير الذي نشرته لجنة مكافحة الإيذاء الجنسي للأطفال قادة الإخوان المسيحيين وراهبات الرحمة التي أداروا تلك المدارس وكذلك وزارة التعليم البريطانية، بسبب عجزهم عن تفقد هذه المدارس وضمان عملها بشكل ملائم.
وجاء فيه أن الأطفال "عاشوا في رعب يومي لا يدرون من أين سيأتيهم الضرب مرة أخرى، مشيراً إلى أن الصبيان كانوا عادة ضحايا للاعتداء الجنسي بينما التحرش بالبنات كان أقل حدوثاً ولكنهن كنّ يعاملن معاملة فظة".
وبعد صدور التقرير، قدم كبير أساقفة أيرلندا الكاردينال شون برادي اعتذاره بسبب الانتهاكات التي ارتكبت بالكنيسة.
وقال برادي "يوضح هذا التقرير أن خطأً كبيراً وأذى لحق ببعض الأطفال الأكثر عرضة للضرر في مجتمعنا، مضيفاًُ إنه يوثق لسجلٍ من القسوة والإهمال والاستغلال البدني والجنسي والعاطفي.
وقد رحبت لجنة تدعى الناجون الأيرلنديون من إساءة معاملة الأطفال، بالتقرير الذي جاء بعد انتظار طويل لصالح "ضحايا النظام الوحشي المتبع في المدارس الصناعية، ويديرها الكهنة الكاثوليك ووزارة التعليم".
يُذكر أن المدارس الصناعية تأسست بأيرلندا إبان ستينيات القرن الـ19، وكان يفترض أن تقوم برعاية الأطفال اليتامي أو مجهولي النسب، ولكنها استخدمت في الغالب مستودعا لمن يسمون الأولاد المشاكسين بالإضافة إلى الفتيات اللاتي حملن من الزنا.

هناك ٦ تعليقات:

غير معرف يقول...

هل ظهرت معجزات يسوع علي شركة "البلوجر" لتمنعها من نشر تعليقاتي؟؟للعلم هذه التعليقات تنشر في أكثر من 10 مدونااات؟؟؟هاهاها

غير معرف يقول...

الختان في النصرانية
لقد قال المسيح (ما جئت لأنقض شريعة موسى ) وتجد في سفر التكوين إصحاح ١٧ عدد 9 في حديث الله -سبحانه وتعالى - لأبينا إبراهيم ( وقال الله لإبراهيم وأما أنت فتحفظ عهدي . أنت ونسلك من بعدك في أجيالهم . هذا هو عهدي الذي تحفظونه بيني وبينكم وبين نسلك من بعدك . يختن منكم كل ذكر فتختنون في لحم غرلتكم . فيكون علامة عهد بيني وبينكم . ابن ثمانية أيام يختن منكم كل ذكر في أجيالكم . وأما الذكر الأغلف الذي لا يختن في لحم غرلته فتقطع تلك النفس من شعبها . إنه قد نكث عهدي ) .
ونجد أن إبراهيم حين ختن كان عمره ١٠٠ سنة تقريبا وكان ابنه البكر إسماعيل عمره ١٤ سنة ، فهذا إبراهيم بقدره الجليل وابنه إسماعيل وبقية الخدم والعبيد اختتنوا جميعا . فكيف يأتي بولس بعد هذا ليبطل الختان ؟ لقد كان بولس إنسانا مشكوكا فيه من التلاميذ والرسل لولا برنابا الذي تحنن عليه وقدمه لهم لكنهم جميعا كانوا يخافونه . وكان بولس من الصنف الوصولي الذي يطمع في الوصول إلى القمة حتى إذا ما وصل فإنه يتخلص من كل من خلفه . لقد أراد بولس أن يخرج بالرسالة من اليهودية إلى الأمم علما بأن المسيح لم يأمر بهذا لأن الرسالة كانت محدودة في بني إسرائيل . ولما كانت الأمم غير مختتنة فإنه لجأ إلى أول مجمع هاجم فيه الختان وقال إن الختان ختان القلب ، كمن يقول للمسلم إنك تستطيع دخول الصلاة بلا وضوء . فهذا إفساد للصلاة إذ قد هدم الأساس التي يجب السير عليها لإقامة الصلاة .
وقد استطاع التأثير على الحاضرين ، فنقرأ في سفر أعمال الرسل إصحاح ١٥ عدد ٢٢ : (حينئذ رأى الرسل والمشايخ مع كل الكنيسة أن يختاروا رجلين منهم فيرسلوهما إلى أنطاكية مع بولس وبرنابا يهوذا الملقب برسابا وسيلا رجلين متقدمين في الإخوة . وكتبوا بأيديهم هكذا . الرسل والمشايخ والإخوة يهدون سلاما إلى الإخوة الذين من الأمم في أنطاكية وسورية وكيليكية . إذ قد سم عنا أن أناسا خارجين من عندنا أزعجوكم بأقوال مقلبين أنفسكم وقائلين أن تختتنوا وتحفظوا الناموس . الذين نحن لم نأمرهم . رأينا وقد صرنا بنفس واحدة أن نختار رجلين ونرسلهما إليكم مع حبيبينا برنابا وبولس ، رجلين قد بذلا أنفسهما لأجل اسم ربنا يسوع المسيح . فقد أرسلنا يهوذا وسيلا وهما يخبرانكم بنفس الأمور شفاها . لأنه قد رأى الروح القدس ونحن لا نضع عليكم ثقلا أكثر غير هذه الأشياء الواجبة أن تمتنعوا عما ذبح للأصنام وعن الدم والمخنوق والزنا التي إن حفظتم أنفسكم منها فنعما تفعلون . كونوا معافين ).
هكذا صار الروح القدس لعبة في أفواههم فقد أمرهم ألا يختتنوا . بهذا حطم بولس شريعة موسى تحطيما كبيرا .

غير معرف يقول...

(((((((((((((((((((((((سلامات ..سلامات ..سلامات.. يا حبايبنا 3 سلامات..))))))))))))))))

بلاش تلاته .......ديقولوا ان هذا اثبات للثالوث المقدس
اقتباس:
سَلِّمُوا عَلَى أَبَيْنِتُوسَ حَبِيبِي
اقتباس:
سَلِّمُوا عَلَى مَرْيَمَ
سَلِّمُوا عَلَى أَنْدَرُونِكُوسَ وَيُونِيَاسَ نَسِيبَيَّ
سَلِّمُوا عَلَى أَمْبِلِيَاسَ
سَلِّمُوا عَلَى أُورْبَانُوسَ
سَلِّمُوا عَلَى أَبَلِّسَ الْمُزَكَّى
سَلِّمُوا عَلَى هِيرُودِيُونَ نَسِيبِي
سَلِّمُوا عَلَى تَرِيفَيْنَا وَتَرِيفُوسَا
سَلِّمُوا عَلَى رُوفُسَ
سَلِّمُوا عَلَى أَسِينْكِرِيتُسَ وَفِلِيغُونَ وَهَرْمَاسَ وَبَتْرُوبَاسَ وَهَرْمِيسَ
سَلِّمُوا عَلَى فِيلُولُوغُسَ وَجُولِيَا وَنِيرِيُوسَ وَأُخْتِهِ وَأُولُمْبَاسَ .


على فكره بولس ..ده...رجل فاضي كان خلص نفسه وكتب سلامي للجميع ???????????

النصارى لو وحدوا الاناجيل الأربعة مع الكام رسالة المزعومة لله لكان في حجم كتاب أصغر من ميكي جيب

ولهذا لطشوا العهد القديم كله ... وألغو منه شريعة موسي كلها .... ووضعوا الرسائل الشخصية بحجة أنها موحى بها من الله (تعالى عما يصفون) أو بإإلهام منه

فلا تخلو رسائل بولس من أخبار المصايف والمشاتى وطلباته الشخصيه

بإختصار

شيئ لزوم اللزوم??????????
بولس ورغباته الشخصية


بعد السلامات يواصل بولس تسجيل رغباته الشخصية، فيقول في كلام مقدس ويُتعبد به ويُثاب عليه كل من يقرأه :

[13 أحْضِرْ عِندَ مَجيئِكَ عَباءَتي التي تَركتُها في تَرواس عِندَ كارْبُسَ، وأحضِرِ الكُتُبَ أيضًا، وخُصوصًا مَصاحِفَ الجِلْدِ.

14إسكندَرُ النَّحّاسُ أساءَ إليَ كثيرًا، والرَّبُّ سيُجازيهِ على أعمالِهِ.

15فاَحترِس مِنهُ أنتَ أيضًا لأنَّهُ عارَضَ أقوالَنا مُعارَضَةً شديدَةً.

16ما وقَفَ أحدٌ مَعي عِندَما دافَعْتُ عَنْ نَفسي لأوَّلِ مَرَّةٍ، بَلْ تَركوني كُلُّهُم. صفَحَ الله عَنهُم!

17لكِنَ الرَّبَ وقَفَ مَعي وقوّاني فتَمكَّنْتُ مِنْ إعلانِ الدَّعوَةِ لِتَسمَعَ جميعُ الأُمَمِ، فنَجَوتُ مِنْ فَمِ الأسَدِ،

18وسيُنَجِّيني الرَّبُّ مِنْ كُلِّ شَرٍّ ويَحفَظُني لِمَلكوتِهِ السَّماويِ. فَلَهُ المَجدُ إلى أبَدِ الدُّهورِ. آمين. ].

تيموثاوس (2) 4/13 – 18 ).؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لوقا ياجماعة الخير كان يعاني من البطالة ولم يملك المال لتحقيق رغباته الشخصية، فيقول في كلام مقدس ويُتعبد به ويُثاب عليه كل من يقرأه :
[13 أحْضِرْ عِندَ مَجيئِكَ عَباءَتي التي تَركتُها في تَرواس عِندَ كارْبُسَ، وأحضِرِ الكُتُبَ أيضًا، وخُصوصًا مَصاحِفَ الجِلْدِ.

14إسكندَرُ النَّحّاسُ أساءَ إليَ كثيرًا، والرَّبُّ سيُجازيهِ على أعمالِهِ.

15فاَحترِس مِنهُ أنتَ أيضًا لأنَّهُ عارَضَ أقوالَنا مُعارَضَةً شديدَةً.

متأكدين يا جماعة ان المسنجر ما كان موجود ع زمن بولس ؟؟ والله زي اللي قاعد يدردش???????????
16سَلِّمُوا بَعْضُكُمْ عَلَى بَعْضٍ بِقُبْلَةٍ مُقَدَّسَةٍ
تطلع ايه بقه القبلة المقدسة؟؟؟
هل كل قبلات النصارى مقدسه ام انه يستلزم حدوث شيئ معين حتى تكون مقدسة
النية مثلا
او مد البووووووووووووووووووز
يا ريت حد مارس القبلات المقدسة يفهمنا??????????????

غير معرف يقول...

((((((((((((((((((((((((((((((:عقيدة غفران الذنوب )))))))))))))))))))
لم تتوقف المسيحية عند عقيدة الصلب من أجل الفداء التي جاءت من أجل غفران خطيئة البشر التي لم يرتكبوها ، بل إن المسيحيين اقتبسوا من هذه العقيدة عقيدةً أخرى في مغفرة الذنوب يكون القائم عليها القساوسة والرهبان ، فالمسيحيون " يرون أن المسيح اختار الرسل أولاً الذين كان يساعدهم الأساقفة والشيوخ والشمامسة ،من ثم صاروا خلفاءهم من بعدهم "(326) فالمسيح عند قيامته من بين الأموات ظهر لتلاميذه وقال لهم: " السلام عليكم كما أرسلني الأب أنا أرسلكم . ولما قال هذا نفخ فيهم وقال لهم : خذوا الروح القدس ، من غفرتم خطاياهم تُغفر لهم ومن أمسكتم خطاياهم أمسكت " (327)، وبزعمهم هذا يكون الله سبحانه وتعالى قد جعل بأيدي القساوسة قبول التوبات والعفو عن السيئات ، فما عفوا من السيئات في الأرض يكون معفواً في السماء " فاستغلت الكنيسة والقسس هذا الأمر وطبعوا صكوك الغفران ، وباعوها وربحوا من ورائها أموالاً طائلة ، وهذه الصكوك يغفر فيها جميع الذنوب ويتخلص صاحبها من جميع التبعات والحقوق التي في ذمته "(328)
والتوبة تتم بالاعتراف بالذنوب أمام القسيس فيغفر له القسيس خطاياه ، وكما يملك القساوسة حق الغفران يملكون كذلك حق الحرمان ، وعقيدة التوبة عندهم سر من أسرار الكنيسة السبعة ؛ فهي سر إلهي يحصل به التائب بقوة الروح القدس على الصفح من جميع الخطايا التي اقترفها واعترف بها أمام الكاهن الذي تؤهله الكنيسة ، فيتصالح مع الله ومع الكنيسة لأن الخطيئة التي تبعد الإنسان عن الله تبعده عن الكنيسة "(329)
وقد رفضت بعض الطوائف (330) ،هذا الاعتراف ولم تأخذ به لما في ذلك من حدوث منكرات يقشعر لها البدن بسبب ما حدث من اعتداء منكر على بعض النساء اللاتي جئن للاعتراف أمام القسيس ، والقصص في هذا كثيرة ، وأمر ذلك معلوم للمسيحيين ،وفي أحيان كثيرة تكتب عنها الصحف "(331) .ونحن نتساءل إذا كان القساوسة هم الجهة الوحيدة لغفران ذنوب البشر فمن يتكفل بغفران ذنوب القساوسة أنفسهم ؟؟
الجواب : لدى النصارى إن القسيس إلى جانب قداسته فهو معصوم من الذنوب والخطايا ! "وتحت هذين الشعارين (القداسة والعصمة) ومن أجلهما خاضت المسيحية حروباً وأزهقت أرواحاً ، بين أنصار عصمة الباباوات ومعارضيها ... وعقدت عدة مجامع مسكونية لإثبات هذه العصمة "(332) ، فهذه العصمة والقداسة هي امتداد لعصمة وقداسة المسيح u ،فمن لم يقبل قداستهم و عصمتهم فقد خرج على المسيح u، ولا يمارس الخدمة الكهنوتية إلا من حصل قانونياً على ما يسمى خدمة الكهنوت ، ومراتب ودرجات الكهنوت تختلف :
1) ففي الكاثوليكية البابا هو نائب المسيح ويعاون البابا مجموعة من الكرادلة .
2) وعند الأرثوذكس ثلاث درجات للكهنوت : الأسقف والكاهن والشماس .
3) البروتستانت لا يؤمنون بأي كهنوت للبشر ، فالكاهن الوحيد عندهم هو يسوع المسيح ، ومن يدعى قساً عند البروتستانت فلا يقصد به أنه كاهن يمارس الأسرار الكنسية(333).
" إن كون البابا معصوماً وكونه قديساً من الله ينتفي عنه وجود الخطأ والزلل وصار الانتفاض عليه ظلماً واعتداءاً ، لا عليه فحسب وإنما على الإرادة السماوية أيضاً فالبابا في المسيحية دائماً على حق دائماً برئ، دائماً فوق الشبهات ، ودائماً فوق المسئولية والحساب وفي حالة البابا هذه ، صار المسيحي على عكس المسلم ، مجبوراً ومثاباً على سكوته الدائم ومعاقباً ومسئولاً عن أي خرق لقواعد السكوت الأبدي(334).
أوضاع الباباوات الخفية :
يقول ديورانت تحت عنوان "البابوية في الحضيض" في الفترة الزمنية (867- 1049) ما يلي:
" استطاعت مروزيا ، وهي ابنة أحد الموظفين في قصر البابا أن تنجح في اختيار عشيقها سرجيوس الثالث لكرسي البابوية (904-911) كما أفلحت زوجة هذا الموظف ثيودورا في تنصيب البابا يوحنا العاشر (914-928) وكان عشيقاً لها "(335)
وتحت عنوان "إصلاح الكنيسة"(1049 - 1054) قال ديورانت : " ثلاث مشاكل داخلية ، كان يضطرب بها قلب الكنيسة في ذلك الوقت وهي :
1) المتاجرة بالمناصب في محيط البابوية والأسقفية
2) الزواج أو التسري بين رجال الدين من غير الرهبان .
3) وجود حالات متفرقة من الدعارة بين الرهبان أنفسهم (336)

غير معرف يقول...

((((((((((((((((((((((نطالب باستخراج الجثة وتشريحها لبيان سبب الوفاة))))))))))))))


سفر صموئيل الاول
يعلن بان شاول انتحر
فبعد إصابته طلب من حامل سلاحه ان يقتله فرفض فاخذ سيفه وسقط عليه
3 و اشتدت الحرب على شاول فاصابه الرماة رجال القسي فانجرح جدا من الرماة 4 فقال شاول لحامل سلاحه استل سيفك و اطعني به لئلا يأتي هؤلاء الغلف و يطعنوني و يقبحوني فلم يشأ حامل سلاحه لأنه خاف جدا فاخذ شاول السيف و سقط عليه 5 و لما رأى حامل سلاحه انه قد مات شاول سقط هو أيضا على سيفه و مات معه 6 فمات شاول و بنوه الثلاثة و حامل سلاحه و جميع رجاله في ذلك اليوم معا ..... سفر صموئيل 31
سفر صموئيل الثاني
يعلن ان شاول قتل
فبعد إصابته طلب من رجل من العمالقة ان يقتله قبل ان يعثر عليه الفلسطينيين فوقف عليه وقتله
1 و كان بعد موت شاول و رجوع داود من مضاربة العمالقة ان داود أقام في صقلغ يومين 2 و في اليوم الثالث اذا برجل اتي من المحلة من عند شاول و ثيابه ممزقة و على رأسه تراب فلما جاء الى داود خر الى الأرض و سجد 3 فقال له داود من أين أتيت فقال له من محلة اسرائيل نجوت 4 فقال له داود كيف كان الامر اخبرني فقال ان الشعب قد هرب من القتال و سقط أيضا كثيرون من الشعب و ماتوا و مات شاول و يوناثان ابنه أيضا 5 فقال داود للغلام الذي اخبره كيف عرفت انه قد مات شاول و يوناثان ابنه 6 فقال الغلام الذي اخبره اتفق إني كنت في جبل جلبوع و اذا شاول يتوكا على رمحه و اذا بالمركبات و الفرسان يشدون وراءه 7 فالتفت الى ورائه فراني و دعاني فقلت هانذا 8 فقال لي من انت فقلت له عماليقي انا 9 فقال لي قف علي و اقتلني لأنه قد اعتراني الدوار لان كل نفسي بعد في 10 فوقفت عليه و قتلته لأني علمت انه لا يعيش بعد سقوطه و أخذت الإكليل الذي على رأسه و السوار الذي على ذراعه و أتيت بهما الى سيدي ههنا ....صموئيل الثاني 1
سفر الإخبار الاول
مثله مثل سفر صموئيل
يعلن بان شاول قتل نفسه
10: 2 و شد الفلسطينيون وراء شاول و وراء بنيه و ضرب الفلسطينيون يوناثان و ابيناداب و ملكيشوع أبناء شاول 3 و اشتدت الحرب على شاول فأصابته رماة القسي فانجرح من الرماة 4 فقال شاول لحامل سلاحه استل سيفك و اطعني به لئلا يأتي هؤلاء الغلف و يقبحوني فلم يشأ حامل سلاحه لأنه خاف جدا فاخذ شاول السيف و سقط عليه ....سفر أخبار الأيام الأولى
شاول طلب من يقتلها
حامل سلاحه أم الرجل العملاقي ؟
ومن الذي قتل شاول
قتل نفسه أم قتله الرجل العملاقي ؟
وبالتالي فأي أسفار الكتاب المقدس اصدق سفر صموئيل الاول وسفر أخبار الأيام الأولى أم سفر صموئيل الثاني ؟
لذا نطلب من النيابة العامة التصريح باستخراج الجثة وانتداب احد الأطباء الشرعيين ليقوم بتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟=================؟استخراج الجثة لن يفيد بشيء ، لأنك لن تجد إلا عجب الذنب ، و بعدين حيجيلك واحد زي زكريا بطرس و يقولك مفيش تناقض على الإطلاق ... المقصود بالجثة التانية هو جثة أم شاول بدليل إنه لم يذكر اسم مامته في النص !!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟الموضوع ابسط من كده شاول اللى فى القصة الاولى مات وقتل نفسه بسيفه
بركة القديسين حلت عليه بس ما كانتش كاملة يا دوبك فاق بس
لقى الرجل العماليقى قاله تعالى اقتلنى تانى
معجزة بس انت علشان مش متابع جيد للمدلسين مش عارف تفهم النصوص والاعجاز.
برجاء مراجعة كرامات القديسين ومعجزاتهم قبل كتابة هذه المواضيع.
ولمعلوماتك شاول اصلا مات نتيجة انفجار لغم ارضى مرت عليه دبابته الميركافا.=====================================؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟مشكور اخوى على الموضوع

ولكن المشكلة انك هتلاقى نصرانى يقولك "مافيش تناقض خاااالص بس لازك تكون عندك الروح القدس علشان تفهم"

اهة انا مابيغظنيش غير الجملة الغريبة دى
يعنى هوة انت حيظت خااالص !!!

ربنا يهدينا جميعا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟الى أخونا أبوتسنيم

بيان عام من مصلحة الطب الشرعي


بناء على طلب النيابة فقد تم استخراج الجثة وفحصها وبناء عليه قد أصدرت المصلحة تقريرها وهو :-

قضية وفاة المجني عليه شاول قضية شائكة جدا ولم يتم التوصل الى حل لتناقض الأدلة الواردة


وبناء عليه فقد قررت النيابة احالة القضية ضد مجهول مدلس قام بالتغيير والتبديل والتلاعب في كلمة الرب

تحياتي لك وجزاك الله خيرا على موضوعك الرائع
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟معلش يا قاضى والله مش انا الى قتلت شاوول الى قتله صح هم القساوسة والرهبان فى الكنائس عشان ما يبلغش عنهم فى تحريف الكتاب وباقى النصارى ملهمش دعوة بالمواضيع دى غير كل سنة ياكلوا جسد المسيح ويشربوا من دمه ويحرموا دم شنودة واذا ارادوا استخدام العقل نهرهم القساوسة وقالوا لهم تلك هى ارادة الرب فسلم لها يا بنى وشكرا يجعلوا عامر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

غير معرف يقول...

الاخوة الاعزاء في شركة "البلوجر""اشكركم علي منعي من نشر تعليقاتي علي هذه المدونة العزيزة وللعلم الوقت قد فات فهذه البتعليقات متكررة وقد نشرتها في اكثر من عشر مدونات واصبح اي مسلم عادي محصن بفضل الله ضد أشد المنصرين ضراوة؟؟؟هالولويا يا نصاري ؟؟باي باي باي